الرئيسية / ديكور / أفكار إبداعية / أفكار لتزيين زوايا المنزل

أفكار لتزيين زوايا المنزل

 

الكثير من سيّدات المنزل تغفل عن الإهتمام بـتزيين زوايا المنزل ، فتهملها ولا تعلم أنّها تستطيع استغلالها بلمسات جماليّة مميّزة تزيد من رقيّ المنزل و أناقته، أو أنها تجهل كيفية تزيينها، لأجل هذا سنقدم لك عزيزتي في هذا المقال أفكار تساعدكِ في  تزيين زوايا المنزل

 

إذا كانت لديكِ مساحات فارغة جاهزة من أجل تزيين زوايا الغرف عند المدخل  فيمكنُك تزيينها بوضع طاولة خشبيّة ، منخفضة في علوّها ، تحمل بعضاً من التحف المميّزة . وستكون فكرة لطيفة لو استعنتي بـباهو بحجم صغير ، ومعه كرسي ،و يمكن إرفاقه بمرآة ذات إطار جميل تلصق على الجدار و يزينُ الباهو ببعض التُحف حسبَ ذوقِكِ . و يمكنُ تغييرها لكسر رتابة الديكور .

كما يمكنكِ إستخدام طاولة عالية بعض الشيء ، فترفقي على سطحها بعض التحف الملائمة ،و ستكون فكرة مميّزة جداً لو ثبتّي أباجور أرضي بقاعدة ، فهو يعطي رونقاً لا مثيل له . و كما يمكنكِ تزيين زاوية الجدار بلوحات فنية مختلفة الأحجام بإلصاقها قرب بعضها بشكل متناغم ، و يٌسلّط عليها أضواء ملائمة مع ألوانها المتناغمة ، فتبهر الناظرين وتزيد من رقيّ المكان . ولتكوني عمليّة في اختياراتكِ ، يمكنكِ وضع طاولة مكتب مع كرسيّها الملاءم ، أو كأن تثبّتي رفوفاً على ذلك الجدار ، يفيد لوضع الكتب و التحف الصغيرة، ولكِ الحريّة في أن تزوّدي المكتبة بواجهة من الزجاج .

ونظراً للحاجة الكبيرة لوسائل التدفئة ، يمكنكِ استغلال تلك الزوايا الفارغة وتضعي بها مدفئة جدارية ، تأخذ شكل الفراغ المتبقّي ،أو حتى يمكنكِ استغلالها بهدف المنظر أن تضعي حوض سمك بألوان مبهجة.

هناك مساحات فارغة في زوايا الحمّامات : تستطيعين استغلالها بوضع سلة مهملات صغيرة للمحارم الورقيّة وغيرها، أو أن تخصّصيها لخزانة بسيطة يوضع فيها مستلزمات التنظيف ، أو أيّ شيء من أولويّات الحمام

عن مجلة لأجلكِ

شاهد أيضاً

ورق و مُلصقات حائط لغرف الأطفال غاية في الإبداع

Share this on WhatsApp                       …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *