الرئيسية / العناية بالوجه / أقنعة منزلية بفواكه موسمية

أقنعة منزلية بفواكه موسمية

تحتاج البشرة خلال فصل الصيف إلي عناية خاصة بسبب ارتفاع درجة الحرارة لذلك يجب أن تعوضي البشرة عن الرطوبة التي تفقدها و بما أن فصل الصيف يعد فصل الفاكهة أخدنا هذه الاخيرة و شكلنا منها بعض الأقنعه التي تعيد للبشرة نضارتها لتستمعي بصيف جميل مع بشرة جميلة.

الفراولة: من أهم الفواكه التي تساعد على تنظيف و تغدية البشرة و قبض المسام و تعالج أيضا حروق الشمس التي قد تأتي من المصايف و لها مفعول قوي لترطيب البشرة و لعمل قناع للوجه ادهني بعصير الفراولة وجهكِ و اغسليه بعد ساعتين بماء فاتر.

 الإجاص : قناع الإجاص من أفضل الأقنعة للبشرة الجافة لأنها تعيد للبشرة الرطوبة التي تفقدها في فصل الصيف و لعمل قناع أُبشري الكمثري ثم ضعي معها مقدار معلقة صغيرة من عسل النحل و نصف بيضة و وزعي الخليط على بشرة نظيفة ثم اغسلي الوجه بعد 10 دقائق .

الموز :   يُعتبر من أفضل الأقنعه لمقاومة التجاعيد فهو يعيد مرونة الجلد و لعمل قناع منه اهرسي حبة موز مع 3 ملاعق من الحليب حتى تصبح كالعجين ثم وزعي الخليط على البشرة و اغسليه بماء فاتر بعد 20دقيقة.

العنب : يُعتبر من أهم الفواكه المهمة لإعادة رطوبة البشرة المفقودة بسبب الحرارة و لعمل قناع افرمي العنب ثم ضعيه على الوجه لمدة 10 دقائق و اغسليه بالماء البارد .

عن مجلة لأجلكِ

شاهد أيضاً

وصفة طبيعية لتفتيح المناطق الحساسة

Share this on WhatsAppسواد المناطق الحساسة تحت الإبطين و بين الفحذين من المشاكل التي تعاني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *