الرئيسية / ديكور / كيف تُزَينِي مَدْخلَ بيتكِ

كيف تُزَينِي مَدْخلَ بيتكِ

مدخل البيت هو واجهة البيت فهو أول ما تقع عليه أعيننا و أعين الضيوف الوافدين إلى المنزل و هو من المساحات التي يجب الاعتناء بها و اختيار كل قطعة فيها  بدقة فائقة فكلما كان  المدخل مرتب و عليه حس فني و في تزيينه رُقي كلما كان مرآة لباقي أنحاء المنزل .

لدا يجب أن تأخذي وقتك الكافي في تزيينه و ترتيبه كي يصبح واجهة مشرقة لك و لضيوفك. و تأخذي بعين الإعتبار كل ما في هذه المساحة من إضاءة و طلاء للجدران و فرش الأرضية و كل ما من شئنه أن يضفي لمسة جمال على المدخل .

و قبل البدء في تنفيذ الفكرة على المساحة ارسمي الفكرة في مخيلتك و يمكنك الإستعانة باختصاصي ديكور ليعطيكِ بعض الاقتراحات .

يجب عليك مراعاة شكل باب البيت و لونه ليكون مدخل البيت امتدادا له بتناغم تام .

خذي فكرة عن الألوان الدارجة في الموسم و انتقي ما يروقك و ليكن مناسبا كطلاء للجدران و يتماشى مع الديكورات التي تودين تزيين مدخلك بها .

يجب عليك اختيار كل ما هو جديد و مبتكرو حديث.

عليكِ الإطلاع على موديلات لمداخل البيوت على مجلات الديكور أو على صفحات الأنترنت ،لتُكَوِّني فكرة مسبقة عن مدخل بيتك و تكوني مواكبة للموضة .

يجب أن تختاري من الديكورات الأشكال التي يمكن أن تتماشى مع أي ركن في البيت و ألا تكون ثابتة  ليسهل عليك تغييرها كي تكسري روتين المنزل و يكون منزلك كل مرة بطلة جديدة .

لا تحاولي المزج بين ما هو تقليدي و عصري إلا باستشارة اختصاصي فقد يكون مزجك لمتضادين غير مناسب .

لا تهملي الإضاءة و مفارش الأرض و تناسقها مع لون الجدران و شكل الديكور كي يكون تصميم مدخل بيتك مناسب بالقدر الذي يريحك و يريح زوارك .

 

 

عن أبو يحيى

شاهد أيضاً

ورق و مُلصقات حائط لغرف الأطفال غاية في الإبداع

Share this on WhatsApp                       …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *