الرئيسية / رجيم / مشروب الزنجبيل للتّخلص من دهون البَطن

مشروب الزنجبيل للتّخلص من دهون البَطن

معظم الناس سواءا رجالا أو نساء يريدون بطنا مسطحة تجعل منظرهم أنيق و  تسمح لهم بارتداء ما يريدون دون مضايقات البطن المترهل أو المنتفخ لكن للأسف، هذا الجزء من الجسم الذي تظهر فيه السمنة أكثر من باقي المناطق ، ليس فقط بسبب الإستهلاك المفرط للسعرات الحرارية و لكن أيضا بسبب إحتباس الماء و النفايات التي تتراكم

و باتباع نظام غذائي متوازن و ممارسة التمارين اليومية تكونقد أخذت المفاتيح الرئيسية لتوديع الدهون و غيرها من مشاكل الجسم و لنتائج أفضل نستخدم هذه المشروبات الطبيعية الآمنة و الفعالة .

للزنجبيل خواص حرارية تجعلهُ يزيد من درجة حرارة الجسم الشيء الذي يُساهم في حرق السعرات الحرارية بكثرة و سهولة، بالإضافة إلى توفير الشعور بالشبع . و نحتاج لهذه الوصفة :

المكونات :

1 قطعة من الزنجبيل (3 سم)
نصف حبة ليمون( حامض )
1 كوب ماء (250 مل)

الطريقة :

نُسخن كوب من الماء، و قبل أن يبدأ بالغليان نضيف الزنجبيل و نتركه على نار هادئة لمدة 3 إلى 5 دقائق ثم نزيله نتركهُ بين  8 إلى 10 دقائق ثُم نستهلكهُ مضافا إليه نصف ليمونة و قليل من عسل طبيعي للتحلية جرعة قبل النّوم و أخرى على الريق .

و هذه الوصفة لا يُنصح بها النساء الحوامل أو المرضعات إلا بعد استشارة طبية و لا ينصح بها كذلك من يتناولن عقاقير مضادة لتختر الدّم .

 

عن مجلة لأجلكِ

شاهد أيضاً

Colistin & mortadelle

معطيات خطيرة.. 90% من ضيعات الدواجن غير مراقبة ودجاجها يسبب أمراضا مستعصية

Share this on WhatsAppفجّر تقني فلاحي يشتغل في إحدى الضيعات الفلاحية الخاصة بتربية الدواجن بمدينة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *