الرئيسية / العناية بالجسم / زيت الزيتون الحل الأمثل للتخلص من آثار ترهلات الجلد

زيت الزيتون الحل الأمثل للتخلص من آثار ترهلات الجلد

إذا كنت أم جديدة ،أو أنهيت للتو حمية غذائية قاسية و فقدت كمية ملحوظة من الوزن ،فلربما لاحظت بعض علامات التمدد طبيعيا.

إذا كنت مثل أكثر النساء و بعض الرجال الذين فقدوا الوزن أو تعرضوا لنقص مفاجئ في الوزن و سبب لهم ذلك ظهور علامات التمدد على أجسادهم ،فمن المحتمل أنك تبحثين عن طريقة شمولية أو طبيعية أو آمنة لتقليل منظر الجلد المترهل .

لحل هذه المشكلة ضعي زيت الزيتون بين كفوف يدك و افركيه جيداً ثم دلكي المنطقة المتأثرة جيداً لتقليل علامات الترهل .لقد لاحظ العديد من الأشخاص تغير ملحوظا خلال فترة زمنية قصيرة .

للحصول على نتيجة مرضية ،يجب أن تتبعي نظاما صارما في تطبيق زيت الزيتون على جلدك المترهل .حيث أن استعمال زيت زيتون لوحده لن يفيد ما لم تقومي بتدليك الجلد بشكل منظم .على الأقل ثلاث مرات بالأسبوع .

نجد أن العديد من المنتجات التجارية تتضمن زيت الزيتون لما له من منافع على الجسم و البشرة .لكن لماذا لا يكون استعمال زيت الزيتون الطبيعي و الخالي من أي مواد حافظة كيميائية .و لماذا تصرف الأموال على هذه المنتوجات حيث يكون أغلبها باهض الثمن .

و لكي يكون تدليك الجسم بزيت الزيتون ذو نتيجة فعالة و في وقت وجيز استعيني بالتمارين الرياضية لشد المعدة و البطن و الأرداف . ابتعدي عن المشروبات السكرية و الغازية التي تروج لتمدد الجلد . و ابتعدي عن الأطعمة المالحة التي تسبب احتباس الماء في الجسم .

عن مجلة لأجلكِ

شاهد أيضاً

وصفة طبيعية لتفتيح المناطق الحساسة

Share this on WhatsAppسواد المناطق الحساسة تحت الإبطين و بين الفحذين من المشاكل التي تعاني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *