الرئيسية / أزياء و موضة / المخملي يتربع على عرش الموضة النسائية لشتاء 2018
Tendence Velours
Tendence Velours

المخملي يتربع على عرش الموضة النسائية لشتاء 2018

تتميز المرأة الأنيقة ببحثها الدائم عن أحدث صيحات الموضة لتجدد إطلالتها وتمنح لنفسها مظهرا يليق بها ويتناغم مع كل فصل من فصول السنة.

وبما أننا نعيش فصل الشتاء، فعادة ما تفضل النساء اختيار ملابس تتناسق مع أجواء هذه الفصول الباردة، وأنيقة في نفس الوقت.

خلال هذا الموسم، سيهيمن المخمل على الموضة النسائية في فصل الشتاء، وبحسب مجموعة من الخبراء سيمنح المرأة إطلالة دافئة وسيُضفي على مظهرها لمسة أناقة وفخامة.

وفي هذا الصدد، أكدت خبيرة الموضة الألمانية “بيترا شرايبر” أن المخمل سيكسو هذا الموسم كل أشكال الملابس والإكسسوارات، وسيزين المعاطف والتنانير والفساتين والحقائب والأحذية والأحزمة.

حقائب ظهر مخملية :

حقائب يد مخملية :

 

أحذية مخملية :

 

أحذية رياضية مخملية :

و أشارت خبيرة الموضة في حديثها مع مجلة “إيلي” الألمانية، إلى أن المخمل سيتألق هذا الموسم بالذهبي والبترولي والبني، إلى جانب الألوان الكلاسيكية، كالأحمر البوردو والأخضر.

وسيتربع السروال المخملي الواسع على عرش الموضة في فصل الشتاء 2017/2018، ليمنح المرأة إطلالة مريحة وفاتنة، وذلك حسب ما أكدته مجلة “إيلي” الألمانية الرائدة في الموضة والأزياء.

سروال مخملي :

 

 

 

وسيتخلل هذا السروال الواسع هذه السنة ألوان الأحجار الكريمة الفخمة، مثل الأحمر الياقوتي والأخضر الزمردي والأصفر الزعفراني والوردي بلون الكوارتز ويأتي السروال المخملي بقصّة واسعة وطويلة تصل إلى أسفل الكاحل.

 

عن فاطمة الزهراء أنزيد

شاهد أيضاً

نَصائح لتنظيف الحذاء الشتوي بدون إتلافه

Share this on WhatsAppبعد أن فتحتي خزانة الأحذية و أخرجتي أحذيتك الشّتوية استعدادا لفصل الشّتاء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *