الرئيسية / دِينكِ / تناقض بني علمان حول مفهوم الحرية

تناقض بني علمان حول مفهوم الحرية

غريب أن تنتزع من المنتقبات مغربيتهم و ينعتن بالأفغانيات و الداعشيات فقط لأنهن يلبسن لباسا على حسب قول البعض أنه دخيل على اللباس المغربي في حين تتمتع جل نساء المغرب بالحرية التامة في ارتداء الجينز و التنورة و لا تعتبر ألبسة دخيلة على اللباس المغربي أو الثقافة المغربية ،بل تعتبر من التحضر و التطور و مواكبة العصر. أما النقاب فهو في عيونهم رجعية و ظلامية و ليس بالحرية الشخصية فإما أن ترتدي المرأة نقاب مغربي أو لا تكون مغربية .هذه هي تناقضات الشعوب العلمانية التي تشبعت بأفكار متطرفة تجانب الصواب و تتناقض مع شعاراتهم التي يرددونها في كل محفل ألا و هي ” الحرية ” المزعومة .

إنها الحرية التي تسمح بخروج المظاهرات لأجل رفع شعار ” صايتي حريتي ” و  يهاجم بها المنتقبات ،الحرية التي تدافع عن حقوق اللوطيين و الشيعة و المتنصرين بدعوى أنهم مغاربة و لهم الحق في ممارسة ميولاتهم الجنسية و عقائدهم بالرغم من تنافيها مع دين الدولة و معتقد شعبها و وجود هذه الفئة يستفز شعور المغاربة قاطبة .

فقد تناولت مؤخرا بعض الجرائد اليومية خبرا مفاده أن المثليين و الشيعة و المسيحيين قرروا الخروج إلى العلن و: «التوحد تحت غطاء واحد و الخروج إلى العلن بعقد جمع عام لجمعية اختاروا لها اسم «أقليات» هدفها الدفاع عن قضاياهم، و حقهم في الإختلاف والمطالبة بتكييف القوانين المغربية مع ميولاتهم الجنسية و معتقداتهم الدينية».

هذا دأب العلمانيين في الدفاع عن قضاياهم التي تتمحور كلها حول الشذوذ العقدي و الجنسي و الفكري و قضايا حرية المرأة في التعري و التفسخ و في الآن ذاته الضغط على المحتشمات بنزع لباس العفة و الحياء بعدما ضيقوا عليهن في مجال التدريس و العمل و ثبتت الراسخات رغم هذه الضغوطات لم يجد منفذي أوامر الأسياد سوى التكشير عن الأنياب و الخروج بهذا القرار الجائر الذي يقضي بمنع بيع النقاب و خياطته الذي يعتبر تمهيد لقرار منع ارتدائه . القرار الذي خلق موجة من الغضب في صفوف المغاربة و أظهر تناقضات العلمانيين و محاربي الدين باسم الحداثة ،في جعل الحرية حكرا على حرية التعري و حرية سب الدين ،و حرية اللواط .

 

 

عن مجلة لأجلكِ

شاهد أيضاً

دخول السنة الهجرية 1439.. شيخ مغربي بارز ينصح المسلمين باستحضار خلفياتها للأبناء وهكذا نحتفل بها

Share this on WhatsAppهلّ هلال السنة الهجرية الجديدة 1439 في يوم مبارك عند المسلمين ألا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *